الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يحسم موقفه من الاستمرار في تدريب مانشستر يونايتد بعد الهزيمة من ليستر سيتي

أولى سولشاير
رياضة
أولى سولشاير
السبت 16/أكتوبر/2021 - 08:08 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن آخر تطورات رحيل، أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بعد النتائج السيئة التي يقدمها الشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت صحيفة موندو ذا أثليتك الإنجليزية أن منصب المدير الفني لـ الشياطين الحمر، أولي سولشاير، في مانشستر يونايتد مضمون، والمدرب يحظى بدعم كامل بنسبة 100% من الإدارة.

وعلى جانبه طالبت جماهير فريق مانشستر يونايتد، بإقالة المدير الفني النرويجي، أولي جونار سولشاير، من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام فريق ليستر سيتي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم ينتصر فريق مانشستر يونايتد في أخر ثلاث لقاءات له بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي جاءت نتائجها كالتالي: -

مباراة مانشستر يونايتد X استون فيلا، في أطار منافسات الجولة السادسة بالبريميرليج، التي انتهت بفوز فريق أستون فيلا بنتيجة 1-0.

مباراة مانشستر يونايتد X إيفرتون، في أطار منافسات الجولة السابعة بالبريميرليج، التي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

مباراة مانشستر يونايتد X ليستر سيتي، في أطار منافسات الجولة الثامنة بالبريميرليج، التي انتهت بفوز فريق ليستر سيتي بنتيجة 4-2.

وانتصر فريق ليستر سيتي أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد، ضمن مواجهات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 4-2 علي ملعب كينج باور معقل فريق الثعالب.

بعد المباراة، احتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر، فريق ليفربول، الذي يمتلك 18 نقطة.

بينما احتل فريق ليستر سيتي المركز الـ11 من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة.

تابع مواقعنا