الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد تكشف حالة الطقس من الأحد حتى الجمعة المقبلة

حالة الطقس لمدة 6
كايرو لايت
حالة الطقس لمدة 6 أيام
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 12:36 ص

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه بداية من اليوم الأحد، ستشهد البلاد انخفاضا ملحوظًا في درجات الحرارة على مناطق شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

ومن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد.

بينما يكون الطقس شديد الحرارة جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

ويميل الطقس للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مع ظهور شبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وسط سيناء ومدن القناة.

 الهيئة كشفت عن المناطق المتوقع انخفاض درجات الحرارة بها، وهي المدن الساحلية، القاهرة حتى شمال الصعيد وجنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة على القاهرة إلى 28 درجة، بينما تنخفض محافظات الصعيد عن  40 درجة، لتسود بذلك أجواء خريفية على كافة أنحاء البلاد.

وأضافت الأرصاد، أنه سيسود نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

يوم الأحد يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من أقصى السواحل الغربية على فترات متقطعة، بينما يشهد يوم الاثنين فرص سقوط أمطار على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية.

 

تابع مواقعنا