الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد بروموهات برنامج هنيدي شو على المحور | فيديو

هنيدي
فن
هنيدي
السبت 16/أكتوبر/2021 - 09:49 م

طرحت قناة المحور بروموهات أولى حلقات برنامج الفنان محمد هنيدي الذي يحمل اسم هنيدى شو، الذي يعد أولى تجارب هنيدي في عالم برامج التوك شو، المقرر عرضه يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تفاصيل برنامج هنيدي شو

ويقدم هنيدي العديد من المفاجآت خلال البرنامج، حيث يظهر كل حلقة بشخصية من الشخصيات التي قدمها في أفلامه ومنها خلف في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وأمير في فيلم أمير البحار ورمضان مبروك أبو العلمين، كما يستضيف كبار نجوم الفن والمجتمع والرياضة ومجموعة من الفقرات المتنوعة التي يغلب عليها القالب الكوميدي.

يذكر أن برنامج هنيدي يأتي في إطار خطة قناة المحور ووكيلها الإعلاني MWM. لتطوير محتواها الذي شهد تغييرًا كبيرًا على كافة المستويات منذ انطلاقتها القوية في أبريل الماضي بتغيير المحتوى الإعلامي داخل القناة، محققة نجاحًا ملحوظ في عرض البرامج والمسلسلات التي شهدتها القناة خاصة خلال شهر رمضان الماضي.

آخر أعمال هنيدي 

يعد فيلم الإنس والنمس هو آخر أعمال هنيدي، وطرح خلال الموسم الصيفي الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا متخطيًا إيراداته حاجز 60 مليون جنيه، وشاكره التمثيل العديد من الفنانين منهم منة شلبي ومحمود حافظ وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وصابرين وعارفة عبد الرسول ودنيا ماهر وسليمان عيد وشريف دسوقي، والفيلم قصة شريف عرفة وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير، وتحت قيادة المخرج الكبير شريف عرفة.

تابع مواقعنا