الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جاكيت دون قميص.. صبا مبارك بإطلالة مثيرة على ريد كاربت ثالث أيام الجونة |صور

الفنانة صبا مبارك
فن
الفنانة صبا مبارك
السبت 16/أكتوبر/2021 - 10:12 م

لفتت الفنانة صبا مبارك، أنظار الجميع خلال ظهورها على ريد كاربت فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، والذي انطلقت فعاليات من 14 إلي 22 أكتوبر الجاري.

وظهرت صبا مبارك، مرتدية بدلة باللون الأزرق مفتوحة الصدر، ما جعلها تظهرببطن مكشوفة، واعتمدت على المكياج الخفيف الذي أبرز جمال ملامحها، وزادت قصة شعرها من تألقها.

صبا مبارك
صبا مبارك
صبا مبارك

وتوافد عدد كبير من نجوم الفن على فيلم التسجيلي كباتن الزعتري، الذي يعد ذلك العرض الأول عربيا للفيلم الذي يخرجه علي العربي، حيث شارك الفيلم في أكثر من 82 مهرجانًا حول العالم، وترشح لأكثر من 15 جائزة دولية.

وحضر من نجوم الفن كل من الفنانة منى زكي، أروى جودة، وهالة صدقي، ولبلبة، والفنان نيقولا معوض، وإلهام شاهين، والفنان حسن أبو الروس، والفنانة حلا شيحة وغيرهم من نجوم الفن.

تدور أحداث فيلم كباتن الزعتري، حول قصة شخصين يعيشان في مخيم الزعتري في الأردن منذ 5 سنوات وهما محمود وفوزي، ورغم ظروفهما الصعبة، يركزان كل طاقتهما على حبهما الأول وهو كرة القدم، عندما تصل أكاديمية أسباير إلى المخيم لاختيار لاعبين لبطولة دولية.

كما قدمت احتفالية تكريم مصفف العالمي الرحل، محمد الصغير، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وحضر الاحتفال عدد من النجوم، ومنهم أحمد السقا، ومها الصغير، وعدد من نجوم الفن.

تابع مواقعنا