الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع فتاة سقطت من القطار بمحطة شبين القناطر

القاهرة 24
محافظات
السبت 16/أكتوبر/2021 - 09:57 م

لقيت فتاة مصرعها إثر سقوطها من القطار بمحطة كفر شبين بمحافظة القليوبية، تم نقل الجثة لمستشفى شبين القناطر المركزي، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، اخطارا من محطة قطار كفر شبين يفيد أنه خلال توجه القطار رقم 386 خط شبين القناطر - القاهرة، سقطت فتاه تدعى إسراء ح. ع، 26 سنة، ومقيمة كفر شبين، أثناء توقف القطار بمحطة كفر شبين، أدى إلى مصرعها في الحال، تم نقل الجثة لمستشفى شبين القناطر تحت تصرف النيابة، جار تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

في سياق آخر، أمرت جهات التحقيق  بشبين القناطر، بمحافظة القليوبية، اليوم، حبس عامل قتل نجل شقيقه طعنًا بآلة حادة في رقبته، بسبب خلافات بينهما، كما أمرت جهات التحقيق انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي والتصريح بالدفن عقب ذلك

تلقى اللواء محسن اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بتلقيه إشارة من مستشفى شبين القناطر، بوصول ع.ي.ع، 22 عامًا، حداد، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالرقبة، إثر مشاجرة مع عمه.

وتوصلت التحريات أن عم المجني عليه هو مرتكب الواقعة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت لمشاجرة إثر خلافات بينهما.

وطعن المتهم نجل شقيقه في الرقبة بآلة حادة أدت لوفاته، وجرى نقل جثة المجني عليه لمستشفى بنها العام لتشريحها بمعرفة الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وتبين تلقيه عددا من الطعنات، وتحرر بعد ذلك محضر بالواقعة وأصدرت جهات التحقيق قرارها السابق.

تابع مواقعنا