السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رقصه مع يسرا.. سميح ساويرس في حفل مجوهرات ثالث أيام الجونة السينمائي

سميح ساويرس ويسرا
فن
سميح ساويرس ويسرا
السبت 16/أكتوبر/2021 - 10:33 م

حرص رجل الأعمال سميح ساويرس على التواجد في حفل صناعة المجوهرات في مصر بين الماضي والحاضر ضمن فعاليات ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وأطل رجل الأعمال سميح ساويرس أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي مرتديا قميصا أبيض يميل للون السماوي بصحبة العديد من الفنانين الموجودين بالمعرض ومنهم الفنانة يسرا التي أثارت رقصتهما معا الجدل أمس.

سميح ساويرس

رقصة سميح ساويرس ويسرا في مهرجان الجونة

وأثارت رقصة الفنانة يسرا مع رجل الأعمال سميح ساويرس الجدل بعد تداول صورة لهما والفنانة يسرا تحضنه اثنا رقصهما معا وكان ذلك ضمن احتفالات ثاني ليالي مهرجان الجونة السينمائي أمس.

فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة

ويشهد اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة العديد من الفعاليات والأحداث الفنية، منها عرض فيلم كباتن الزعتري ضمن مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، والذي تدور أحداثه حول شابين يقمان في مخيمات اللاجئين بالأردن يحاولان تحقيق حلمهما في رياضة كرة القدم، وشارك الفيلم  في أكثر من 82 مهرجان سينمائي حول العالم، وعرض عالميا لأول مرة في مهرجان صاندانس السينمائي الدولي، ومن ضمن الفعاليات أيضا حفل افتتاح منصة الجونة السينمائية من الساعة التاسعة مساءا وحتى الواحدة صباحا في فيستيفال بلازا.

تابع مواقعنا