الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة الحوادث.. النيابة العامة تسدل الستار على واقعة كوبري الساحل وحريق بمصنع الإسماعيلية والقبض على شاب تحرش بفتاة

تحرش -تعبيرية
حوادث
تحرش -تعبيرية
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 12:40 ص

نشر موقع القاهرة 24 خلال الساعات الأخيرة، عددا من الأحكام والقضايا والأخبار العاجلة، كان أبرزها، وحريق بمصنع الإسماعيلية والقبض على 3 متهمين ادعوا رؤية سقوط ميكروباص كوبري الساحل في النيل والقبض على شاب تحرش بفتاه بالمترو، والتحريات تحسم واقعة زوجة الطالبية: قفزت من السادس هربا من بطش زوجها.

حريق بمصنع الإسماعيلية 

نشب حريق هائل في مصنع الاستثمار، بمنطقة مصانع الاستثمار على طريق مصر الإسماعيلية، بجوار مدينة المستقبل بمحافظة الإسماعيلية، وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة عليه، بعد الدفع بالعديد من سيارات الإطفاء.

دفعت قوات الحماية المدنية بـ 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق الهائل الذي اندلع بمصنع كيماويات بمنطقة المصانع الحرة بالإسماعيلية ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات، منذ ساعات.

قدم القاهرة 24، العديد من البث مباشر من أمام منطقة المصانع الحرة، محل الحريق الهائل الذي نشب بمصنع كيماويات بمنطقة المصانع الحرة بطريق مصر الإسماعيلية بالقرب من مدينة المستقبل.

القبض على متهمين مكروباص كوبري الساحل

 

 كشفت النيابة العامة، تفاصيل التحقيقات في واقعة سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الساحل، حيث انتهت التحقيقات إلى عدم سقوط ميكروباص، وأمرت النيابة بإلقاء القبض على 3 متهمين لادعائهم رؤية الميكروباص.

أعادت النيابة العامة، سؤال 3 شهود، الذين ادعوا رؤية سقوط ميكروباص الساحل بالمياه، فأقروا بأن ما أدلوا به في بداية التحقيقات هو محض روايات تسامعوها من الأهالي دون رؤيتهم شيء، فألقت النيابة العامة القبض عليهم بتهمة إزعاج السلطات.

القبض على شاب تحرش بفتاة 

قضية تحرش جديدة تمت داخل إحدى قطارات مترو الأنفاق بالخط الأول، في محطة المعادي، حيث تعرضت إحدى الفتيات أثناء استقلالها إحدى العربات للمعاكسة والتحرش بعبارات وإيحاءات خادشه للحياء العام، فأبلغت الشرطة التي تحركت على الفور وقامت بضبط المتهم.

تلقت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الاقتصادي، بلاغا من الفتاة الضحية، أفادت فيه بأنه أثناء استقلالها إحدى قطارات مترو الأنفاق، وأثناء تواجدها بإحدى عربات المترو قام أحد الأشخاص مجهول بمعاكستها والإتيان بإيحاءات خارجة تخدش الحياء.

توصلت التحريات، والمعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه مقيم بمنطقة المعادي بالقاهرة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على  المتهم، أثناء تواجده بإحدى محطات مترو الأنفاق وحيازته كمية من مخدر البودرة.

بمواجهة المتهم أقر بارتكاب الواقعة، وللمواد المخدرة بقصد التعاطي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

سقوط سيدة بالطالبية

كشفت التحريات تفاصيل سقوط سيدة من الطابق السادس، حيث استبعدت التحريات شبهة قتل السيدة على يد زوجها إذ كشفت المعاينة والتحريات أن السيدة قفزت من الطابق السادس بعد خلافات مستمرة مع زوجها.

وأفادت تحريات مباحث الطالبية أن الزوجة دخلت في مشاكل وخلافات أسرية وزوجية متكررة؛ ما دفعها للانتحار وقفزت من الطابق السادس، وطلبت جهات التحقيق تقرير الطب الشرعي لحسم تلك القضية.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال الشهود في الواقعة؛ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واتهمت أسرةُ الزوجة زوجَها بقتلها إثر تعديه عليها وضربها، الأمر الذي دفعها لمحاولة الهرب لكنها سقطت من شرفة المنزل.

تابع مواقعنا