الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشار مكثف لرائحة غاز طبيعي بشرق الإسكندرية.. والحي يطمئن السكان: لا يوجد تسريب

غاز طبيعي
محافظات
غاز طبيعي
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 07:45 ص

تداول عدد كبير من مواطني شرق الإسكندرية، شكوى من وجود رائحة غاز منتشرة في الأجواء بعدة مناطق، معبرين عن تخوفهم من أن سيطرة الرائحة، وأن تكون ناتجة عن تسريب في أحد المحطات.

وحذرت عددا من الصفحات الإسكندرية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، من انتشار رائحة الغاز بعدة مناطق ومنها: "فيكتوريا- سيدي بشر- ميامي- السيوف- العوايد- أبيس- جميلة بوحريد".

فيما ذكرت تسنيم أحمد؛ أحدى سكان منطقة العوايد بشرق الإسكندرية، أنها استيقظت على رائحة نفاذة وتتبعت مصدرها فوجدت أنها تنتشر في خارج وداخل منزلها، وفوجئت بأحد المساجد بالمنطقة يحذر المواطنين من وجود رائحة غاز في الأجواء ويطالبهم بالانتباه وعدم تشغيل أي مصادر للاشتعال.


فيما أوضح محمود سليم؛ أحد سكان منطقة سيدي بشر، إنه نظرا لسيطرة الرائحة قام بالتواصل عبر الخط الساخن للمحطة العمومية، فتم إخباره أن هناك مشكلة فنيه بمحطة أبيس وجاري التعامل معها.


ومن جانبه، نشرت الصفحة الرسمية لحي المنتزه أول بالإسكندرية، منشور طمأنت فيه المواطنين بأن الرائحة المنبعثة، هي ناتجة عن إضافة مادة الرائحة المميزة للغاز الطبيعي لخزان مادة الرائحة، وذلك بمحطة أبيس بشرق الإسكندرية.

ونوه الحي في منشور مقتبس من خلال أحد المتخصصين  بالشركة حول الأمر، أن هذه نتيجة لهذا العمل  قد ينتج الإحساس لدى المواطن بتسريب فى الغاز الطبيعي، لذا تود الشركة طمأنة المواطنين القاطنين بتلك المناطق والمناطق المحيطة.

تابع مواقعنا