السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة حلوان تنظم احتفالية المولد النبوي ضمن الأنشطة الطلابية الأربعاء المقبل

جامعة حلوان
تعليم
جامعة حلوان
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:00 ص

ينطلق الموسم الثقافي باحتفالية بالمولد النبوي الشريف، ويُنظمها أسرة من أجل مصر المركزية، وذلك تحت رعاية  الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والأستاذ الدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إشراف الدكتور كريم همام، رائد أسرة من أجل مصر، ومدير معهد إعداد القادة، ياسر الجبالي مسئول الأسرة، وذلك مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من التشديد على ارتداء الكمامات، والحرص على الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الطُلاب للحفاظ على سلامتهم.

وتنطلق فعاليات الاحتفالية في تمام الساعة الحادية عشر صباح يوم الأربعاء 20 أكتوبر بقاعة مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان.

وأوضح الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، أن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية يأتي حرصًا من جامعة حلوان على تنوع الأنشطة الطلابية التثقيفية التي تُساهم في صُقل مهارات الطلاب ثقافيًا، واستثمار طاقاتهم الإبداعية بشكل إيجابي، وتحفيزهم على المُشاركة الإيجابية الفعالة في مُختلف الأنشطة.

وتتضمن الفعالية ندوة للداعية الإسلامي الدكتور أسامة قابيل صاحب السعادة، كما تتضمن الاحتفالية تواشيح دينية في ملحمة موسيقية في حب الرسول، ويقدمها فريق كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان.

وعلى صعيد آخر، قال الدكتور ممدوح مهدي، القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، إن ما تترد حول وجود تقسيم الدراسة بجامعة حلوان بين الحضور بالجامعة والدراسة أونلاين غير صحيح، مشيرًا إلى أن طبيعة الدراسة ببعض الكليات تسمح له تقسيم الدراسة، وهذا الأمر لا يسري على جميع الكليات.

وأشار ممدوح مهدي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن هناك جدول الدراسية ببعض الكليات تسمح للطلاب بالحضور 3 أيام فقط، والدراسة الأونلاين 3 أيام، مؤكدًا أن الجامعة تشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية حتى مع تلقى جرعات اللقاح الخاص بفيروس كورونا، مع الحرص على استمرار التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات وغسل الأيدي.

تابع مواقعنا