الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم

إصابة شاب، أرشيفية
محافظات
إصابة شاب، أرشيفية
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:04 ص

أصيب شاب في العقد الثالث من العُمر، في القدم اليمنى، إثر إصابته بطلق ناري بمنطقة الكيمان غرب التعاونيات بمدينة الفيوم، في ظروف غامضة، وجرى نقله إلى مستشفى الفيوم العام.

البداية، عندما سمع الأهالي بمنطقة الكيمان، غرب التعاونيات بمدينة الفيوم، أصوات إطلاق نيران،  وقاموا على الفور، بإبلاغ شرطة النجدة، والتي انتقلت إلى مكان الواقعة، كما انتقلت سيارة الإسعاف لنقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الإسعافات اللازمة حِيال الواقعة.

إصابة شاب في الفيوم

وتبين من التحريات، أن المصاب يُدعى: محمد كمال نصر عبد التواب، يبلغ من العُمر 35 عامًا، من منطقة الكيمان غرب التعاونيات، مُصاب بالقدم اليمنى، وجارِ إسعاف المريض، وتحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا يُفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بإصابة شاب بطلق ناري بالقدم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المعنية بذلك إلى مكان البلاغ لمعرفة ملابسات البلاغ.

وتُحقق الأجهزة المعنية بذلك في مدينة الفيوم، في بلاغ الأهالي، وجارِ معرفة ملابسات حدوث الواقعة وإصابة الشاب بالطلق الناري.

في السياق ذاته، شهد طريق أسيوط الغربي، عند مدخل الواسطي، أمس، حادث انقلاب سيارة ملاكي، أدى إلى إصابة قائدها، وتبين أن قائد السيارة الملاكي، يُدعى رمضان السيد توفيق، 40 عامًا، أصيب بكدمات وسحجات واسعة، رفض نقله على إثر ذلك، وتم إسعافه في الطريق.

تابع مواقعنا