السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة مبنى على أرض زراعية بجوار أنفاق بورسعيد.. واستمرار أعمال رصف محمد سرحان | صور

حملات إزالة التعديات
محافظات
حملات إزالة التعديات ببورسعيد 
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:46 ص

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد عن قيام حي الجنوب بتنفيذ إزالة مبنى على أرض زراعية في منطقة 307 أفدنة بجوار أنفاق بورسعيد مساحة 200 متر، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، بما يمنع أشكال التعدي والمخالفة مرة أخرى، وذلك في إطار استمرار حملات الإزالة لجميع التعديات على الأراضي الزراعية. 

وأوضح المحافظ أن الفترة الحالية تشهد مزيدا من حملات إزالة التعديات في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بالإزالة الفورية لكل أشكال التعدي على أراضي وممتلكات الدولة، وذلك في ظل الإجراءات والقوانين التي اتخذتها الدولة للقضاء على هذه الظاهرة.

وتشهد أحياء المحافظة حملات مكبرة بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية، لإزالة المباني المخالفة واسترداد حق الدولة والمواطن، وذلك في الفترة الزمنية التي حددها الرئيس السيسي والتي بلغت 6 أشهر. 

حملات إزالة التعديات ببورسعيد 
حملات إزالة التعديات ببورسعيد 
حملات إزالة التعديات ببورسعيد 
حملات إزالة التعديات ببورسعيد 

تمكنت الجهات المعنية من إزالة مبان مخالفة على الأراضي الزراعية ومحيط الطرق الرئيسية والمشروعات القومية، وإزالة عدد 21 إشغالا بمنطقة محلات البالة، في ظل تأكيد محافظ بورسعيد على تنفيذ خطة تم وضعها خلال لقائه بمدير الأمن تحقق إزالة كل التعديات، واسترداد أملاك الدولة المغتصبة خلال 6 أشهر. 

 

في سياق آخر، أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، عن استمرار أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع محمد سرحان بحي الزهور، وبالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل ببورسعيد، لافتا إلى أنه سيتم تطوير الطرق بحي الزهور لتماثل الشوارع التي تم تطويرها بحي الضواحي، والتي بدأت بتطوير ورفع الكفاءة بشارع محمد سرحان أمام المقابر الجديدة بحي الزهور.

 

 وأوضح المحافظ أن حي الزهور سيشهد الأيام المقبلة خطة رصف وتطوير عالية الكفاءة بمختلف الطرق والميادين والشوارع الرئيسية والفرعية، وتشهد أيضا أعمال التطوير تخطيط الشوارع وزيادة معدلات الإضاءة بالشوارع 

والاهتمام بزيادة المسطحات الخضراء والزراعية، وإنشاء بالوعات للأمطار، لافتا إلى أن بورسعيد تحقق حاليا نقلة نوعية في مجال تطوير الطرق توازيا مع تطوير المشروعات في العديد من المجالات.

تابع مواقعنا