الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إلغاء عدد منها.. ركاب خط طنطا - المنصورة يعتلون سطح القطارات| صور

جانب من الزحام
أخبار
جانب من الزحام
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 11:06 ص

طالب عدد من ركاب قطارات طنطا، هيئة السكة الحديد، بالنظر في عودة  القطار رقم 297 إكسبريس طنطا- المنصورة؛ بعدما أصدرت الهيئة، قرارًا بإلغائه، في ظل المشروعات التي تنفذها وزارة النقل، من تحديث للبنية التحتية، والتي تتضمن مشروعات الإشارات الجديدة.

 

وحصل موقع القاهرة 24 على عدد من الصور، والتي تظهر تسطيح عدد من ركاب السكة الحديد جرار القطار المميز رقم 51 خط طنطا - المنصورة؛ نظرا لزحام الركاب داخل القطار في ظل بداية العام الدراسي الجديد، والذي يخدم طلاب معهد المحلة، وجامعات المنصورة، فور تحركه من محطة طنطا في تمام الساعة 7:15 صباحا.

جاننب من الواقعة
جاننب من الواقعة
جاننب من الواقعة
جاننب من الواقعة
جاننب من الواقعة
جاننب من الواقعة

وأظهرت الصور تسطيح عدد من الركاب جرار القطار المذكور في أثناء تواجده داخل محطة صفط تراب التابعة لمحافظة الغربية، ضمن جدوله المقرر، بالمخالفة لتعليمات ولوائح السكة الحديد بشأن السلامة والأمان لركاب القطار.

 

وفى وقت سابق، لقي فرد أمن، تابع لشركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة، مصرعه، خلال مسير القطار رقم 90 المحسن خط القاهرة - أسوان؛ بعد سقوطه من القطار داخل نطاق محافظة أسوان.

 

وقال مصدر لـ موقع القاهرة 24، إنه تلاحظ لزملائه في القطار سقوطه منه، وتم إبلاغ كمساري القطار؛ لسرعة التواصل مع قائد القطار، وإبلاغ مُراقب الحركة، بحجز القطارات الخلفية، واستدعاء شرطة النقل والمواصلات، وسيارة الإسعاف؛ لنقل الجثمان إلى أقرب مستشفى.

تابع مواقعنا