الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يكرم الشيخ خالد الجندي خلال احتفالية المولد النبوي الشريف

السيسي يكرم الشيخ
دين وفتوى
السيسي يكرم الشيخ خالد الجندي
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:52 ص

 كرم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم، الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،  والداعية الإسلامي، خلال احتفالية وزارة الأوقاف  بالمولد النبوي الشريف.

جاء ذلك ضمن تكريم رئيس الجمهورية لعدد من أئمة وخطباء وعلماء وزارة الأوقاف اليوم، من بينهم الدكتور جابر طايع، رئيس القطاع الديني السابق بوزارة الأوقاف.

كما كرم السيسي كذلك عدد من رجال الدين من خارج جمهورية مصر العربية، والذين حضروا احتفال وزارة الأوقاف اليوم بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، بقاعة المنارة، وعلى رأسهم  الدكتور نصر الدين مفرح، وزير الأوقاف السوداني.

من جانبه، قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن جميع الأديان السماوية جاءت؛ لتحث على التسامح والسلام، مؤكدا أن الأمة الإسلامية تحتاج للاقتداء برسول الله- صلى الله عليه وسلم- في أمور حياتها؛ حتى يتسنى لها العيش في رضا وسعادة.

وأضاف، خلال كلمته التي ألقاها اليوم، في احتفال وزارة الأوقاف، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، في قاعة المنارة بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن نبي الله صلى لله عليه وسلم هو أفضل المخلوقين علما وتعليما، لافتا إلى حلمه- صلى الله عليه وسلم- في أداء مهمته.

تابع مواقعنا