السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاجرة بين محمد مهران وملك قورة.. أحداث الحلقة الأولى من حكاية فوتوشوب لمسلسل زي القمر

محمد مهران وملك قورة
فن
محمد مهران وملك قورة من حكاية فوتوشوب
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 11:17 ص

تصدرت الحلقة الأولى من حكاية فوتوشوب لمسلسل زي القمر تريند جوجل خلال الساعات الماضية، والذي تقوم بطولته الفنان محمد مهران  والفنانة ملك قورة، حيث تعد الحكاية السابعة من الموسم الجديد لمسلسل زي القمر.

وبدأت الحلقة الأولى بمشهد تشاجر يجمع بين الفنان محمد مهران والفنانة ملك قورة أثناء تواجدهم في كلية إعلام الذين يدرسون فيها خلال قسم إذاعة وتليفزيون وبدأ الشجار عندما دفعها محمد مهران على الأرض دون قصد ليبدأ الشجار بينهم.

كما كشفت الحلقة الأولى أن محمد مهران من بيئة شعبية فقيرة ولديه قناة على يوتيوب به مليون المتابعين ووالده الفنان صبري عبد المنعم والذي يظهر أعمى خلال أحداث المسلسل.

كما تظهر ملك قورة خلال أحداث المسلسل فتاة من بيئة غنية ووالده الفنان فراس سعيد والفنانة نيرة عارف وليس لديها أخوات.

محمد مهران عن حكاية فوتوشوب

وعلى جانب آخر، كشف محمد مهران، في تصريح لـ القاهرة 24، تفاصيل حكاية فوتوشوب، حيث قال إنه يلعب دور شاب يحاول خداع العديد من الفتيات خلال علاقات عاطفية، ومن ثم يقع في قصة حب تجمعه مع الفنانة ملك قورة خلال أحداث الحكاية.

كما أوضح مهران أن ما جذبه للعمل موضوع العلاقات العاطفية التي تحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تناقشها الحكاية بشكل تفصيلي لأول مرة.

حكاية فوتوشوب من مسلسل زي القمر، تتكون من خمس حلقات، والعمل من بطولة ملك قورة ومحمد مهران ومن إخراج شادي أبو شادي.

مواعيد عرض مسلسل زي القمر

وتُعرض حكايات مسلسل "زى القمر" من  السبت إلى الأربعاء، على شاشة CBC، الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 2.30 صباحًا والساعة 11 صباحًا، وعلى قناة CBC دراما، الساعة 11 مساءً، وتعاد الساعة 5 صباحًا، والساعة 4 مساءً، كما تعرض أيضًا على منصة "watch it".

وعلى جانب آخر، شارك محمد مهران في السباق الرمضاني الماضي ضمن مسلسل بنت السلطان، وهو بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، نهى صالح، حسن أبو الروس، أوتاكا، تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

تابع مواقعنا