السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن أبو الروس يلغي متابعة زوجته على إنستجرام.. ودينا الشربيني كلمة السر

حسن أبو الروس وزوجته
فن
حسن أبو الروس وزوجته غادة والي
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 12:21 م

تفاجأ الجمهور بإلغاء الفنان حسن أبو الروس متابعة زوجته مصممة الجرافيك غادة والي، على الموقع الشهير إنستجرام، وذلك بعد مرور 4 أشهر فقط على زواجهما، مما جعل الجمهور يخمن انفصالهما بشكل رسمي.

وجاء قرار إلغاء متابعة كل منهما -حسن أبو الروس وزوجته- بالتزامن مع طرح أغنيته الجديدة فلتت مني، خلال فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

حسن أبو الروس يلغي متابعة زوجته غادة والي
حسن أبو الروس يلغي متابعة زوجته غادة والي
حسن أبو الروس يلغي متابعة زوجته غادة والي
حسن أبو الروس يلغي متابعة زوجته غادة والي

ولفت أنظار الجمهور غياب زوجته مصممة الجرافيك غادة والي، عن مشاركته فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهر حسن أبو الروس في حفل الافتتاح بجانب الفنانة دينا الشربيني، مما جعل البعض يتساءل حول وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

حسن أبو الروس ودينا الشربيني

حسن أبو الروس يحرج أحد المراسلين

وعلى جانب آخر، قام حسن أبو الروس بموقف محرج مع أحد المراسلين في ثالث فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعالياته بداية من يوم 14 حتى 22 من أكتوبر الجاري.

وبدأت القصة عندما قاطع حسن أبو الروس أحد المراسلين بشكل ساخر بعد طلبه منه غناء أغنيته الجديدة التي تجمعه مع الفنانة دينا الشربيني، وسأله حسن عن اسم الأغنية، فلم يتذكر المراسل اسمها وتلعثم، وهي أغنية فلتت مني، ليرد حسن سريعًا: الأغنية نزلت من امبارح روحوا اتفرجوا بقى.

تفاصيل أغنية فلتت مني

كما تحدث حسن أبو الروس في تصريح خاص للقاهرة 24 حول تفاصيل أحدث أغانيه الجديدة فلتت مني، حيث قال إن الأغنية فلتت مني مختلفة وغير تقليدية عن المعتاد، مشيرًا إلى أنه فخور بالتعاون لأول مرة مع الفنانة دينا الشربيني، متمنيا التعاون معها في العديد من الأعمال الفنية المقبلة.

وعن التعاون مع الفنانة دينا الشربيني في الكليب، قال حسن أبو الروس مازحًا: دينا الشربيني لو عدت بضهرها في أي فيديو هيطلع تريند وأنا فخور بالتعاون معها بشكل كبير وأوجه لها التحية.

وكانت دينا الشربيني قد شاركت كموديل في الكليب بأزياء خفيفة، حيث تم تصوير الكليب على البحر، في أجواء صيفية مناسبة لمرح دينا الشربيني وذوق حسن أبو الروس الذي يتميز بالاختلاف دائمًا، الأمر الذي زاد نجاح الأغنية.

تابع مواقعنا