السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غيّرت حجم القبعة.. كيف نحتت مايا دياب فستانها من عارضة أزياء إفريقية؟

مايا دياب ومريام
فن
مايا دياب ومريام أوديمبا
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 12:48 م

تحرص الفنانة مايا دياب على الظهور بإطلالات مختلفة وغير معتادة، حيث تثير الجدل عندما تظهر على السجادة الحمراء، وهو الأمر الذي حدث عندما خطت على ريد كاربت في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وارتدت مايا دياب فستانا لونه أحمر وقبعة كبيرة في الحجم، لكن قصة فستان مايا، منحوتة من تصميم ظهرت به عارضة الأزياء الإفريقية مريام أوديمبا في مهرجان كان 2019، حيث ارتدت فستان أحمر لمصمم الأزياء اللبناني فؤاد زاركيس، وجاء تصميم فستان مايا دياب وكأنه منحوت من هذا الفستان، والتغير الرئيسي هو في حجم القبعة.

فستان مايا دياب في مهرجان الجونة

مهرجان الجونة السينمائي

واعتمد عدد من فنانين مهرجان الجونة على الظهور بإطلالات مُقلدة، مثل الفنانة درة التي ارتدت فستان للمصمم اللبناني جورج شقرا، ارتدته الفنانة الصينية Zhang yuqi من قبل.

أما إلهام شاهين، فقد ظهرت بفستان من قماش تايجر، مرسوم عليه ورود، ظهرت به من قبل الفنانة ياسمين عبد العزيز، في حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، وكذلك الفنانة رانيا يوسف ارتدته في إحدى المناسبات ونشرت الصور عبر حسابها الرسمي بـ انستجرام، ونالت إعجاب متابعيها.

وكان حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي يوم الخميس الماضي الموافق 14 أكتوبر، ومن المقرر أن تنتهي فعالياته يوم 22 من أكتوبر الجاري.

وشهد حفل الافتتاح العديد من اللقطات، ومنها استعراض للفنان محمد رمضان، حيث قدّم من خلاله أغنية جو البنات، وهي الأغنية الرسمية للمهرجان، وشارك فيها المطرب العالمي ريد وان، كما شاركت ميس حمدان كموديل.

تابع مواقعنا