الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أروى جودة تغضب من إحدى شركات التجميل استغلت صورها بالجونة للدعايا لإحدى منتجاتها التي تمنع ظهور السيلوليت

الفنانة أروى جودة
فن
الفنانة أروى جودة
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 12:53 م

تعرضت الفنانة أروى جودة، لسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها بفستان باللون الأسود بفتحة جانبية إلى أعلى الفخد، ما أظهر انها تعاني من سيلوليت في منطقة الفخذ، الأمر الذي عرضها للتنمر من قِبل البعض.

أروى جودة

ولم يتوقف الأمر على التنمر عليها من قبل جمهور السوشيال ميديا، لكن قامت إحدى شركات مستحضرات التجميل باستغلال صورة أروى جودة والدعايا لمنتجاتها التي تمنع ظهور السيلوليت.

الأمر الذي أزعج أروى جودة بشدة وجعلها، ترد على المنشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: أنا مش فارق معايا.. أن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية، وتابعت أروى جودة حديثها: ده غير أن ما يصحش تستعملوا صورتي أو صورة أي حد دون استئذان عيب.

رد أروى جودى على سخرية صفحة منتجات التجميل

 

وقامت بعدها صفحة منتجات التجميل، بحذف البوستر الرسمي للفنانة، بعد الجدل المثار حول المنشور من انتقادات كبيرة من قبل جمهور محبي الفنانة أروى جودة.

وعلى جانب آخر، تعرضت أروى جودة إلى موقف محرج خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذي أقيم يوم الخميس الماضي، حيث ظهرت بإطلالة بسيطة غير مُناسبة لم تنل استحسان الجمهور كالمعتاد، وارتدت أروى فستانًا طويلًا باللون الفضي اللامع، وظهرت بطانة الخاصة بالفستان بشكل واضح أسفل فستانها.

أروى جودة

في سياق متصل، قالت أروى جودة في أحد لقاءات الصحفية خلال مؤتمر الصحفي، إنها لم تستطع أن تجده ولا تعرف أين يوجد، وهذا ما جعلها تقوم بتبديل هذا الفستان إلى فستان فضي بفتحة ساق كبيرة، مع شريط أسود على الكتف.

كما تشارك أروى جودة في هذه الدورة من المهرجان، كعضو لجنة تحكيم في مسابقة نجمة الجونة الخضراء، والتي تهتم بالأفلام التي تهتم بالحفاظ على البيئة.

تابع مواقعنا