الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة المنوفية: 54 مركزًا للقاح كورونا و45 فريقًا متنقلًا لخدمة المواطنين | فيديو

وكيل صحة المنوفية
محافظات
وكيل صحة المنوفية
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 01:46 م

أعلن الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، زيادة مراكز تطعيم لقاح كورونا إلى 54 مركزا بعد افتتاح 10 مراكز، بالتعاون مع مديرية أمن المنوفية، داخل عدد من المراكز الخدمية الشرطية مثل الجوازات ووحدات المرور.
 

صحة المنوفية: زيادة أعداد مراكز لقاح كورونا في المنوفية 

وأوضح وكيل صحة المنوفية، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه كلّف بتواجد 45 فريقا مُتنقلًا من الفرق الطبية، لتطعيم المواطنين في مختلف القرى والمراكز والمصالح الحكومية، تماشيًا مع التوجيهات الرئاسية وإشراف وزارة الصحة بالتعاون مع محافظة المنوفية، لتلقيح أكبر عدد ممكن من المواطنين.


وكيل صحة المنوفية يؤكد أهمية تلقي لقاح كورونا 

وأكد جودة، أهمية تلقي لقاح كورونا، خاصة مع وجود الموجة الرابعة لفيروس كورونا المستجد، مشددا على أن تلقي اللقاح الهدف منه الحماية من الإصابة، وإن حدثت الإصابة تقي من حدتها، مُناشدا أهالي محافظة المنوفية التوجه إلى مراكز اللقاح المنتشرة في كافة المراكز، سواء كانوا مسجلين على سيستم الوزارة، أو غير مسجلين، حيث إن كل ما عليهم التوجه ببطاقة الرقم القومي إلى أحد مراكز الشباب.

وأضاف وكيل صحة المنوفية، أن نجاح المراكز في عملها، نِتاج لتعاون مع المديريات الأخرى مثل مديرية أمن المنوفية، ومديرية الشباب والرياضة، تحت إشراف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، والذي يُقدم كافة أوجه الدعم للمنظومة الطبية.

تابع مواقعنا