الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السبكي يعيد إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2022

حسن الرداد وإيمي
فن
حسن الرداد وإيمي سمير غانم
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 03:13 م

قرر المُنتج أحمد السبكي دخول الموسم الرمضان المُقبل بأكثر من مسلسل، على رأسها الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، الإنتاج الدرامي الأول له على شاشة التليفزيون، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في رمضان 2017.

وكشف المنتج أحمد السبكي في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، أنه يستعد لمسلسلين في رمضان 2022 للنجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ليكون العمل الأول لإيمي وحسن بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز.

المنتج أحمد السبكي

وأكد السبكي أن مسلسل إيمي سمير غانم استقر على المؤلف وهو شريف نجيب، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار كوميدي، وأضاف أن العملين ما زالا في مرحلة التحضيرات الأولية والأيام المُقبلة ستقوم الشركة بعقد جلسات كاستينج للوقوف على باقي الأبطال المشاركين.

وأوضح المنتج أحمد السبكي أن مسلسل حسن الرداد ستدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، على غرار بعض الأعمال التي قدمها حسن الرداد من قبل.

وكان آخر أعمال المنتج أحمد السبكي مع النجمين إيمي سمير غانم  وحسن الرداد، مسلسل عزمي وأشجان، الذي عرض في رمضان 2018 وكان من بطولة سمير غانم، نسرين أمين، ملك قورة وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج إسلام خيري.

تابع مواقعنا