الجمعة 03 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صحة المنوفية: إنشاء 55 مركزًا لتلقي لقاح كورونا على مستوى المحافظة

أعلن الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، أنه بفضل الجهود المكثفة من الحكومة المصرية، والرؤية الواعية للرئيس عبد الفتاح السيسي، للاهتمام بصحة المواطن المصري، بالإضافة إلى تكاتف جميع القوى التنفيذية بمحافظة المنوفية بقيادة المحافظ اللواء إبراهيم أبو ليمون، وبدعم غير مسبوق من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، تم إنشاء 55 مركزًا ثابتًا لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد بالمحافظة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أن هذه المراكز تتنوع ما بين المراكز الطبية والوحدات الصحية، بالإضافة إلى إنشاء 5 مراكز لتطعيم المسافرين بلقاح فيروس كورونا على مستوى المحافظة.

وقال إن هناك تعاون كبير جدًا مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، تحت رعاية محافظ المنوفية، وتم إنشاء 10 مراكز شباب لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا، وتم تدشين 10 مراكز أخرى بالتعاون مع مديرية الأمن بالمحافظة، سواء في مصلحة الجوازات أو تصاريح العمل، أو المراكز التي إنشائها داخل وحدات المرور على مستوى المراكز والمدن داخل المحافظة.

وأشار جودة إلى أنه تم إعداد 45 فرقة متنقلة، يتم التنسيق لها داخل جميع قرى ومراكز المحافظة، لتلقيح المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد، وجاء هذا في إطار تكاتف مجتمعي غير مسبوق، موجها الشكر إلى جميع الداعمين لمنظومة الصحة في أداء هذه الخدمات ذات الجودة الملائمة للمواطنين.