الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقطت من شرفة منزلها.. التصريح بدفن جثة فتاة في القليوبية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 03:52 م

صرحت جهات التحقيق بالخصوص، بمحافظة القليوبية، بدفن جثة فتاة سقطت من شرفة مسكنها بالطابق الرابع بدائرة القسم، عقب ورود تقرير مفتش الصحة، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية الفتاة. 

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد بورود بلاغ من الأهالي بسقوط فتاة من شُرفة مسكنها، ووفاتها على الفور بمنطقة شارع العروبة دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء قيام م ظ ر، 17 سنة، طالبة، بتركيب أحد الستائر بشرفة الشقة سكنها بالطابق الرابع، اختل توازنها وسقطت أرضا في الشارع، ما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها بكسر بقاع الجمجمة نزيف داخلي بالمخ والأنف والأذن، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى اليوم الواحد بالمرج، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، والتي أصدرت قرارها السابق. 

في سياق آخر، لقيت فتاة مصرعها إثر سقوطها من القطار بمحطة كفر شبين بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر المركزي، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

كان قد تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من محطة قطار كفر شبين يفيد، أنه أثناء توجه القطار رقم 386 خط شبين القناطر / القاهرة، سقطت فتاه تدعى إسراء ح. ع 26 سنة، ومقيمة كفر شبين، أثناء توقف القطار بمحطة كفر شبين، أدى إلى مصرعها في الحال، وتم نقل الجثة لمستشفى شبين القناطر تحت تصرف النيابة، وجاري تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

تابع مواقعنا