رئيس التحرير
محمود المملوك

راغدة شلهوب بدلًا من محمود سعد على قناة النهار

راغدة شلهوب ومحمود
راغدة شلهوب ومحمود سعد

بعد قرار قناة النهار بتوقف برنامج باب الخلق للإعلامي محمود سعد، لأسباب لم تُعلَن بعد، وتعارضت الأقاويل حول السبب الحقيقي، هل هي أسباب إنتاجية فقط تعود لارتفاع أجر محمود سعد والتكلفة الكبيرة للبرنامج، أم حدثت خلافات بين سعد وعلاء الكحكي.

راغدة شلهوب بدلًا من محمود سعد

لكن علم القاهرة 24 أن قناة النهار قررت تبديل برنامج الإعلامي محمود سعد والذي كان يظهر ثلاثة أيام على الهواء، ببرنامج الإعلامية راغدة شلهوب والتي تقدم على القناة برنامج نص الكلام، لتقدمه في نفس توقيتات برنامج باب الخلق لمدة ثلاثة أيام.

محمود سعد الذي خرج عن خريطة برامج قناة النهار، قرر استكمال برنامج باب الخلق على قناته الخاصة على يوتيوب، وبالفعل خرج البرنامج الأسبوع الماضي، حيث قرر أن يصوِّر الإنترو والجزء الأول من البرنامج في منزله، ومن بعده عرض التقارير الخارجية كما كان يفعل على قناة النهار.

طبيعة برنامج محمود سعد

كشف محمود سعد طبيعة البرنامج قائلًا: هنتجول في الشوارع ونصور ونتكلم ونحاول نقدم اللي نقدر عليه، في مصر في القاهرة في بورسعيد والسويس وكمان هنسافر بره مصر، مش لغرض إلا غير إني أفرجكم الناس اللي أنتم ممكن في زحام الحياة ما بتشوفوهمش، واللي أنا شخصيا ما بشوفهمش، وبشوفهم معاكم من أول وجديد وباكتشف الناس من أول وجديد.

كما أضاف محمود سعد: اكتشفت في نفسي حاجة عرفتها وأنا عندي 47 سنة كنت أول مرة أعرفها، وهي إني أعرف أظهر في التليفزيون اللي كنت باخاف منه جدا، وصدِّق أو لا تصدِّق أنه بعد 20 سنة اكتشفت وأنا عندي 67 سنة حاليا إن أنا أقدر أكلم الناس وتسمعني والموضوع يكون لطيف ويعجبكم، فكأن الترتيب حصل إن ربنا بيفتح لنا مجال ثاني جديد، ماكانش في بالي خالص حتى وأنا عندي 66 سنة إني أتكلم مع الناس وتسمعني ولا أعرف إني لدي الإمكانية دي.

عاجل