الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضربني بالكرباج وعاشرني غضب عني.. سيدة تبحث عن وسيلة هرب من بطش زوجها

المجني عليها
حوادث
المجني عليها
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 08:59 م

تزوجت السيدة فرحة من شاب أوهمها بحبه لها، وعندما طلب زواجها في البداية وافقت وتمت الزيجة قبل أن تكتشف أنه متزوج 8 مرات ويروج للمخدرات وقام بتعذيبها والتعدي عليها بالضرب.

أمي اتحبست بسببي 

قالت فرحة 22 سنة: بعد زواجي كثرت الديون على أمي بسبب اقتراضها المال لتوفير متطلبات الزواج لي وتعرضت للحبس 4 أيام بعد أن قدم أصحاب المال الإيصالات لقسم الشرطة وتم القبض عليها ووقتها كنت أعيش في بيت أسرتي.

حب كاذب وحرمني من ابني 

تابعت فرحة: عرض على زوجي ويدعى عماد الرجوع له مرة أخرى وسوف يقوم بسداد دين أمي وعدني بفك كربها وطلب مني الذهاب معه إلى المنزل لكي ينفذ عرضه ولم أكن أعرف أنه ينوي الغدر بي عند الذهاب معه حيث تعدي على بالضرب واستخدم الكرباج في تعذيبي وبعدها جردني من ملابسي وقام بتصويري عارية وطلب مني استخدام ألفاظ خادشة في الفيديو وبعدها قام بمعاشرتي دون إيراداتي.

وأكدت فرحة أنه بعد إنتهائه من معاشرتي تناوب علي بالضرب مرة أخرى وأرغمني على التنازل عن جميع حقوقي والتوقيع على إيصالات أمانة وقام بحبسي عدة أيام لكي لا يفضح أمره ولكن من شدة التعذيب حدث لي مضاعفات وكانت حالتي تستلزم الذهاب اللي المستشفى.

هربت..وابن ضرتي ضربني بالقلم

واصلت فرحة حديثها: ذهبت إلى المستشفى مع ابن زوجي واستغليت إنشغاله في إحضار الدواء لي وهربت منه وذهبت إلى أمي وعندما علمت أني تنازلت عن حقوقي دون رغبتي أصررت أن نحرر محضر في قسم الشرطة ولكن تفاجأنا أن ضرتي وابنها يحررون محضر سرقة ضد شقيقي وحدث بيننا مشادة كلامية وأنهال على ابن زوجي بالضرب على وجهي.

تابع مواقعنا