الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مديرية صحة القليوبية: زيادة مراكز تلقى لقاح كورونا لـ 79 مركزًا

مركز تطعيم ضد كورونا
محافظات
مركز تطعيم ضد كورونا
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 08:50 ص

أعلن الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية عن زيادة عدد المراكز التي تعطي لقاح للمواطنين على مستوى محافظة القليوبية إلى 79 مركزًا، منهم 55 مركزا خارحيا، و24 مركزا داخل المستشفيات، لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 

 

وأشار  وكيل الوزارة علي انتظام عمل تلك المراكز بصفة مستمرة، والالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التسجيل والتطعيم، والتأكيد علي سرعة إنهاء كافة الإجراءات بسهولة، تيسيرًا علي المواطنين، مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن.


فى سياق متصل وكان قد اعلن الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية تدشين 19مركز للقاحات بالإضافة إلى 6 مراكز أخري تعمل بالفعل بجميع مستشفيات.

 

يأتى ذلك وفقا لحرص القيادة السياسية للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين، وتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاح كورونا، لمواجهه الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتنفيذًا لتعليمات  الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

تابع مواقعنا