الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز المتهم بالتحرش بطفلة داخل مدرسة بالإسكندرية وعرضها على الطب الشرعي

القاهرة 24
محافظات
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 09:16 م

قررت جهات التحقيق بغرب الإسكندرية، حجز عامل فراش، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامه بمحاولة التعدي الجسدي على طالبة بالصف السادس الابتدائي، داخل مدرسة زيد بن حارثة التابعة لإدارة العجمي التعليمية.

وقررت جهات التحقيق عرض الطالبة على الطب الشرعي، مع استدعاء مدير  ومسؤولي المدرسة حول الواقعة، كما طلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا بلاغا من مدير مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، يفيد بتعدي عامل فراش، على طالبة بالصف السادس الابتدائي، داخل المدرسة.

وتبين من الفحص والانتقال لموقع البلاغ، اتهام طالبة لعامل يدعو عماد.خ.م.ع، 59 عاما، فراش، بالمدرسة المشار إليها بالاعتداء عليها وملامسة جسدها، حيث استدرج المذكور إلى مقصف المدرسة الكانتين، وحاول تجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها واحتضانها.

من جانبها، أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، ما تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حول تعرض طالبة من مدرسة زيد بن حارثة التابعة لإدارة العجمي التعليمية، لاغتصاب على يد عامل بالمدرسة.

وأشارت نادية فتحي، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24" إلى أنه تم إرسال لجنة إلى المدرسة لتبين حقيقة الأمر، وتم إبلاغ مباحث قسم شرطة الدخيلة، لافتة إلى أن الواقعة بعيدة تماما عن أن تكون واقعة اغتصاب، ولكنها كانت مجرد محاولة للتحرش وباءت بالفشل، وتم وقف العامل عن العمل حتي انتهاء التحقيقات.

يشار إلى أن عددا من أولياء أمور مدرسة زيد بن حارثة، قد تداولوا أنباء عن تعرض طالبة للتعدي الجسدي على يد عامل بالمدرسة، الأمر الذي أثار غضبهم وتخوفهم من إرسال أبنائهم للمدرسة، مطالبين بضرورة الإعلان عن الواقعة وتفاصيل ما تم في التحقيقات من قبل وزارة التعليم، حتي يطمئنوا علي تواجد أبنائهم داخل المدرسة.

تابع مواقعنا