الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. وزير الشباب والرياضة يُشارك في مسيرة مشي بالعاشر من رمضان

مسيرة - صورة أرشيفية
محافظات
مسيرة - صورة أرشيفية
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 08:41 ص

أعلن المركز الإعلامي بديوان عام محافظة الشرقية، عن تفاصيل أولية بشأن زيارة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المقرر لها اليوم الاثنين، بمدينة العاشر من رمضان.

وقال بيان صادر عن المركز الإعلامي بديوان عام محافظة الشرقية، إنه من المقرر أن يشارك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال زيارته لـ مدينة العاشر من رمضان، اليوم الاثنين، في مسيرة مشي.

 

المسيرة التي يشارك فيها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مقررًا لها أن تبدأ من ناحية المنطقة المعروفة بـ أرض المطار بالمجاورة التاسعة بمدينة العاشر من رمضان، على أن تستمر المسيرة حتى نادي الصفوة الرياضي بمدينة العاشر من رمضان.

 

وأشار بيان المركز الإعلامي بديوان عام محافظة الشرقية، إلى أن الزيارة تشهد كذلك افتتاح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لـ عدد من المشروعات الشبابية بمدينة العاشر من رمضان.

 

ويُشارك في الزيارة وافتتاح المشروعات الشبابية الجديدة الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الذي سيكون في استقبال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لدى وصوله إلى مدينة العاشر من رمضان، بحضور الدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية.

تابع مواقعنا