الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تصرح بدفن شاب توفي بجرعة مخدرات زائدة في المحلة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:54 م

صرحت نيابة ثان المحلة، اليوم، بتسليم جثة شاب لأسرته لمواراته الثرى؛ إذ عُثِرَ على جثته داخل دورات المياه العمومية أمام موقف زفتى بدائرة قسم ثان المحلة، حيث لقي مصرعه، نتيجة تناوله جرعة زائدة من المواد المخدرة.

وطلبت النيابة العامة، سرعة إفادتها بتقرير الصفة التشريحية الخاص بمناظرة جثة الشاب، مع موافاتها بتحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور غرفة النجدة، يفيد بالعثور على جثة سائق توك توك في العقد الثاني من العمر ملقاة داخل دورات المياه العمومية أمام موقف زفتى بدائرة قسم ثان المحلة.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب لا توجد به أي إصابات ظاهرية، وأشارت التحريات الأولية إلى مفارقته الحياة، نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، وجارٍ تكثيف التحريات لكشف ملابسات وفاته، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان البلاغ. 

تابع مواقعنا