الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس لمدة 6 أيام مقبلة

طقس لطيف
كايرو لايت
طقس لطيف
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 12:00 ص

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه سيسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى، الوجه البحري والسواحل الشمالية، وذلك خلال فترات النهار.

 ويميل الطقس للحرارة على شمال الصعيد، ويصبح حارًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارًا، بينما يسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال الليل.

وكشفت الهيئة أبرز الظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة المقبلة، حيث تشهد البلاد شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق، بينما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ومن المتوقع أن تشهد البلاد يوم الاثنين أمطارًا خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، بينما يوم الثلاثاء، تسقط الأمطار الخفيفة أيضًا على السواحل الشرقية.

وأوضحت الأرصاد، أن الطقس سيميل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

الأرصاد أعلنت منذ عدة أيام، عن وجود كتلة هوائية معتدلة قادمة من أوروبا إلى شمال إفريقيا، تنخفض على إثرها درجة حرارة  في عدم مناطق.

وكشفت الأرصاد المناطق المتوقع انخفاض درجات الحرارة بها، وهي المدن الساحلية، القاهرة حتى شمال الصعيد وجنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة على القاهرة إلى 28 درجة، بينما تنخفض محافظات الصعيد، لتسود بذلك أجواء خريفية على جميع أنحاء البلاد.

تابع مواقعنا