الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي كيوان تكشف موعد عرض مسلسل بيت المعادي | فيديو

إنجي كيوان
فن
إنجي كيوان
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 08:07 ص

كشفت المذيعة إنجي كيوان، عن موعد عرض مسلسل بيت المعادي، التي تخوض من خلاله تجربتها التمثيلية الأولى، بجانب الفنانة كندة علوش ومقرر عرضه من خلال إحدى المنصات الإلكترونية.

 

وقالت إنجي كيوان، خلال حوارها مع المذيعة إنجي علي، على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي في يومه الرابع، أن المسلسل سيتم عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل، ولم توضح أي تفاصيل عن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل.

 

قصة مسلبسل بيت المعادي

 

ويناقش مسلسل بيت المعادي، قضية اجتماعية وهي قتل الزوجات لأزواجهن، خلال 12 حلقة درامية، يتم عرضهم عبر منصة إلكترونية لم يُعلن عنها بعد.

أبطال مسلسل بيت المعادي

 

مسلسل بيت المعادي، يشارك في بطولته الفنانة السورية كندة علوش، وتارا عماد، والمذيعة إنجي علي في دور طبيبة نفسية، وإنجي كيوان وشريف حافظ، تحت قيادة المخرج محمد سلامة، وإنتاج شركة S Productions للمنتجة سالي والي.

 

وعلى جانب آخر، خطفت المذيعة إنجي كيوان، الأنظار على ريد كاربت رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

إنجي كيوان

وظهرت إنجي كيوان مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الذهبي منفوشًا من فوق الركبة، وله كابيشو من نفس اللون على رأسها أخذ شكل الحجاب، وصففت شعرها للخلف نظرًا لأنه لا يظهر منه إلا جزءًا بسيطًا، كما حملت إنجي بيديها كلاتش باللون الأحمر الداكن، أقرب إلى اللون النبيتي، وأعتمد مكياج هادئ أقرب إلى الاستايل الخليجي.

 

وعرف الجمهور، وبالأخص الجمهور المصري إنجي كيوان بعد مشاركتها كموديل في كليب الترويج للعطر الخاص بالهضبة عمرو دياب، وتم تصويره على أنغام أغنية وأنا معاك، في فبراير الماضي، وكان من إخراج طارق العريان وإنتاج موسى عيسى.

تابع مواقعنا