الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلمي بكر: محدش يكلمني عن مطربين المهرجانات إلا لما القسم يلمهم | فيديو

الموسيقار حلمي بكر
فن
الموسيقار حلمي بكر
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 11:50 م

تحدث الموسيقار حلمي بكر، عن خلافاته الدائمة مع مطربي المهرجانات الشعبية، مشيرًا إلى أن قرار منع الغناء بفلاشة والذي أصدرته الموسيقيين مؤخرًا مفيد للفرق الموسيقية بشكل كبير والتي تعاني من قلة العمل.

وقال الموسيقار حلمي بكر، على هامش حضوره المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ30: محدش يجبلي سيرة مطربين المهرجانات إلا لما تكون نقطة شرطة لماهم كلهم.. الجمهور هو اللي بيشجع الناس دي إنها تنتشر.. والجمهور هو المدان لأنه بيدافع عن الفئة الضالة دي.

وأما عن رأيه في تعامل نقابة المهن الموسيقية مع مطربي المهرجانات الشعبية، فقال حلمي بكر: إن شاء الله لما يصدر قانون يفعل تجاه هذه الفئة من المطربين النقابة هم أول ناس هيتحاكموا.

وأشار الموسيقار حلمي بكر إلى أن قرار منع الغناء بفلاشة من أفضل القرارات التي اتخذتها نقابة المهن الموسيقيين، وقال: قرار حلو لأنه هيحرك الموسيقيين اللي قاعدين في بيوتهم وبيعانوا من قلة العمل وبيبيعوا آلاتهم بسبب غناء المطربين بفلاشة والاستغناء عن 10 أفراد من الفرقة على الأقل.

مهرجان الموسيقى العربية

وفي سياق متصل، حضر الموسيقار حلمي بكر المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ30، والتي كشف فيها القائمون على المهرجان تفاصيل هذه الدورة المختلفة، وعدد النجوم المصريين والعرب المشاركون، حيث تنطلق فعالياته يوم 1 نوفمبر المقبل وتستمر حتى 15 من ذات الشهر.

 

تابع مواقعنا