الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم تألقه مع الزمالك سابقًا.. كهربا يبحث عن القطعة المفقودة مع الأهلي

محمود كهربا
رياضة
محمود كهربا
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 05:12 ص

تراجع مستوى محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بشكل ملحوظ في الأونة الأخيرة مع فريقه، وهو ما ظهر من استياء محبي وعشاق اللاعب والقلعة الحمراء، ويعود ذلك لأكثر من سبب سنكشف عنه في السطور التالية.

 

عدم ثقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في اللاعب، أدت لخروج كهربا عن مستواه المعهود الذي نعرفه وظهوره بشكل متواضع، حيث لا يعد للمدرب الجنوب إفريقي الخيار الأول أو الثاني أو حتى في بعض الأحيان الثالث، وهو ما أدى لابتعاد كهربا عن مستواه بشكل كبير.

 

وحدثت مشادة بين موسيماني وكهربا في بداية تولي المدرب الجنوب إفريقي تدريب النادي الأهلي، أدت لإيقافه عن اللعب بقرار من المدرب، وبعد رجوعه ظل كهربا بعيدًا عن المشاركة، ولا يعتمد عليه موسيماني، وذلك سبب كبير لابتعاده عن مستواه.

 

كهربا يظهر بشكل مميز مع الزمالك

 

أداء كهربا جاء مغايرًا، عما كان عليه مع الزمالك، الذي كان يعتمد عليه جروس بشكل كامل في آخر مواسمه مع القلعة البيضاء، وكان كهربا وأوباما الرهان الذي يلعب عليه المدرب السويسري، فكان يعطي اللاعب الثقة الكاملة ويلعب معه بشكل كامل، لذلك شهدت تلك الفترة تألق كبير لكهربا وانضمامه لمنتخب مصر بشكل مستمر.

 

وكان قبل أن يرحل من الزمالك خاض معهم 36 مباراة أحرز خلالها 13 هدف وصنع 9 آخرين، ليكون كهربا هداف الفريق في آخر موسم له مع القلعة البيضاء، وجاء من بعده أوباما الذي أحرز 11 هدفا، لتثبت تلك الإحصائية اعتماد جروس الكامل على الثنائي في تلك الفترة.

 

أخذ الثقة ربما هي ما تنقص كهربا مع الأهلي من جانب موسيماني، الذي لا يعتمد على اللاعب بشكل أساسي، ويشركه بشكل اضطراري فجأة، ليظهر اللاعب بشكل متواضع ويتعرض للهجوم من البعض الذي يصفه بصفقة غير مفيدة للقلعة الحمراء.

 

تابع مواقعنا