الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجويرو يتحدث عن ظهوره الأول بقميص برشلونة أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

سيرجيو أجويرو
رياضة
سيرجيو أجويرو
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 12:42 ص

تحدث لاعب فريق برشلونة الإسباني، سيرجيو أجويرو، في تصريحات صحفية بعد فوز فريقه اليوم أمام فريق فالنسيا بالدوري الإسباني الممتاز، عن الظهور الأول له بقميص البارسا وعن فاتي زميله في الفريق.

وقال أجويرو عن أول مشاركة له بقميص برشلونة: سعيد جدًا بالمشاركة، كنت انتظر هذا الأمر منذ فترة طويلة.

وعن صراعه مع الإصابة من أجل المشاركة مع الفريق الكتاوني قال مهجم برشلونة: عندما لا تكون ضمن الفريق فأنت تتعذب، لكن كان لدى الصبر وانتظرت بعد فترة التوقف من أجل العودة والثقة واللعب وهذا ما نُريده.

وعن تردد جماهير برشلونة لأسمه خلال المباراة قال أجويرو: هذا أمر مذهل ومن الجميل التعود على ذلك، الأن أريد شكرهم على أرض الملعب على هذه اللفتة.

وعن زميله في الفريق فاتي أكد أجويرو أنه لاعب شاب ولديه الكثير ليقدمه وهو سعيد للتواجد معه في الفريق وعليهم مساعدته لمواصلة تقديم ما لديه من موهبة.

وتمكن فريق برشلونة من الفوز على نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

بهذه النتيجة يصل رصيد فريق برشلونة إلى 15 نقطة ليتواجد في المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما توقف رصيد فالنسيا عند 12 نقطة في المركز التاسع.

تابع مواقعنا