الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ردا على محاولة عامل التحرش بطالبة.. مسؤول بتعليم الإسكندرية: لن نتستر على فاسد

رحاب جابر- مدير إدارة
محافظات
رحاب جابر- مدير إدارة بتعليم الإسكندرية
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 09:14 ص

توجهت رحاب جابر مدير إدارة العجمي التعليمية، صباح اليوم الاثنين، بصحبة عدد من قوات مباحث قسم الدخيلة غربي الإسكندرية، إلى مدرسة زيد بن حارثة، التي شهدت واقعة محاولة تحرش عاطل «فراش» بطالبة في المرحلة الابتدائية، والذي قررت نيابة الدخيلة، مساء أمس، حبسه، على ذمة التحقيقات.

 

وتبادلت رحاب جابر؛ مدير إدارة العجمي التعليمية، الحديث مع عدد من أولياء الأمور الذين تواجدوا أمام ساحة المدرسة؛ لطمأنتهم، ونفي الشائعة التي تداولت على نطاق واسع أمس بتعرض الطالبة لهتك العرض على يد العامل، مشيرة إلى أن ما حدث مجرد محاولة غير ناجحة للتحرش.
 

وأكدت مدير إدارة العجمي التعليمية، أن الإدارة على كامل المسؤولية بأمانتها تجاه الطلاب، ولا يمكن أن تتستر على أي فاسد أو مُقصر أو عنصر خطر داخل الساحة التعليمية، خاصة وإن كان يهدد مصلحة الطلاب، وأن أي شخص يتجاوز في دوره؛ ستتم محاسبته.

 

وأوضحت «جابر» أن ما حدث، هو محاولة من شخص معدوم الضمير، للتحرش بطالبة، وهذا الشخص يمكن أن نتعرض له في أي شارع أو أي مكان، لافته إلى أنه كما يوجد في أي مؤسسة شخص صالح، يوجد غيره الفاسد، ولكن مهمة الإدارة هي عدم التستر عليه.

 

وأشارت «جابر» إلى أن هناك تعليمات مشددة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بتأمين الطلاب وحمايتهم، وتفعيل الإشراف؛ وهو ما يتم العمل عليه، بناء على تعليمات الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

ولفتت إلى أن العامل صاحب الواقعة، يجري التحقيق معه الآن أمام النيابة، وسيواجه عقابا عادلا، ولن يعود للعمل حتى انتهاء التحقيقات في الواقعة.
 

واختتمت حديثها لأولياء الأمور: أخاطب كل أم وأب بالإطمئنان، نحن فداء لأبنائكم، وعليكم ألا تنساقوا وراء الشائعات.

تابع مواقعنا