الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلويفرت: محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليًا

باتريك كلويفرت
رياضة
باتريك كلويفرت
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 09:46 ص

أكد باتريك كلويفرت أسطورة كرة القدم الهولندية ونجم فريق برشلونة السابق، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، هو أحد أفضل اللاعبين بالعالم في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن أي مدرب بالعالم يتمنى ضمه.

وأضاف كلويفرت، خلال تصريحات لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: صلاح أكثر من رائع ومتميز، وأي شخص ربما يشاهد ميسي ورونالدو ثم يشاهد محمد صلاح، بالتأكيد يعرف أنه أحد أفضل هؤلاء اللاعبين في العالم، بسبب الطريقة المتميزة التي يؤدي بها الآن، خاصًة في الانجسام مع ساديو ماني، وهما من يقودان فريقهما للانتصارات.

وأعرب كلويفرت عن حزنه لرحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني حيث قال: رحيل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة، كان قرارًا صعبًا على النادي الكتالوني، ربما على مر تاريخه، باعتباره أعظم لاعب في العالم وهو أسطورة كبيرة، ترك خلفه مكانًا خاليًا ولم يستطع أي لاعب آخر ملء هذا المكان، وكان رحيله خسارة فادحة لبرشلونة. 

واختتم النجم الهولندي حديثه، كاشفًا توقعاته عن الأحق للتتويج بجائزة الـ بالون دور، حيث قال: أتوقع أن ليفاندوفسكي يمكنه الفوز بجائزة أفضل لاعب، وأنه يمتلك فرصة عظيمة للتتويج بلقب دوري الأبطال مع بايرن ميونخ.

تابع مواقعنا