الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. صرف الدفعتين 8 و9 من إعانات الطوارئ للمنشآت السياحية والفندقية | خاص

صرف إعانات الطوارئ
أخبار
صرف إعانات الطوارئ
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 09:59 ص

بدأت غرفة المنشآت السياحية والفندقية في طلبات صرف الدفعتين الثامنة والتاسعة من إعانات الطوارئ، وتم تحويل قيمة الإعانة إلى حساب الشركات والفنادق من خلال الهيئة القومية للبريد ويستمر الصرف حتى يوم 28 أكتوبر الجاري، علمًا بأنه تم تحويل قيمة الإعانة لكل منشأة وفقا للكشف المرفق، موضحًا به بيانات كل منشأة لدى البريد.

وحصل موقع القاهرة 24 على مستندات بها أسماء المنشآت والشركات والفنادق السياحية الحاصة على صرف إعانات الطوارئ من مجلس الوزراء.

بالأسماء.. صرف الدفعتين 8 و9 من إعانات الطوارئ للمنشآت السياحية والفندقية

يشار إلى أنه تصرف إعانات الطواري للعامل بالشركة من رصيد تأميناته، ويتم صرف العاملين فقط هم من لهم صرف إعانات، أما الشركة نفسها فليس لها إعانات.

بالأسماء.. صرف الدفعتين 8 و9 من إعانات الطوارئ للمنشآت السياحية والفندقية

جدير بالذكر أنه سبق وقال أسامة عمارة، الأمين العام لغرفة شركات السياحة ووكالات السفر، إن الغرفة بدأت في تلقي طلبات أعضائها من الجمعية العمومية، لصرف إعانات الطوارئ عبر الدُفعات الثامنة والتاسعة.

في نفس السياق، أشار الأمين العام لغرفة شركات السياحة ووكالات السفر، إلى أنه بشأن تسلم نموذج طلب صرف الدفعتين 6 و7 من صندوق إعانات الطوارئ، فإنه قد ورد إلى غرفة شركات السياحة من الاتحاد المصري للغرف السياحية ما يفيد ببدء تلقي طلبات صرف دعم إعانات الطوارئ الدفعتين 8 و9 من المنشآت العاملة بالقطاع السياحي.

تابع مواقعنا