الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قراراتكم دلع ماسخ.. شوبير يوجه تحذيرا لـ اتحاد الكرة بسبب كارلوس كيروش

كارلوس كيروش المدير
رياضة
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 10:38 ص

وجَّه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة تحذيرية، إلى اللجنة الحالية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد؛ بعد القرارات الأخيرة الخاصة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والذي يقوده البرتغالي كارلوس كيروش.

 

وأوضح شوبير، خلال برنامجه الإذاعي، أن اتحاد الكرة خصص مكافآت إضافية لـ كارلوس كيروش؛ بعد الفوز في مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وقال شوبير: أُحذر من ظاهرة الدلع الماسخ لـ كيروش، ومن تكرار تجربة كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الذي حصل على امتيازات عديدة بعيدة عن عقده الرسمي.

 

وأشار شوبير إلى أن المنتخب إذا ضمن التأهل إلى الملحق في تصفيات كأس العالم؛ فإنه لم يضمن التأهل إلى كأس العالم حتى الآن، والمرحلة الأخيرة أصعب بكثير، ويجب الانتظار حتى نهاية المشوار؛ ثم تحديد قيمة المكافآت.

 

ويتصدر منتخب مصر مجموعته بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في الوقت الحالي بـ 10 نقاط، بينما يتواجد منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

ومن المقرر أن يصعد أوائل الـ10 مجموعات إلى المرحلة النهائية من التصفيات، حيث يتم تصنيف 5 منتخبات في المستوى الأول، و5 في المستوى الثاني، على أن يتم إجراء قرعة بينهما؛ ويتأهل الفائز من هذه المباريات إلى كأس العالم في قطر 2022.

تابع مواقعنا