الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أسماء مرشحة لخلافة ستيف بروس في تدريب نيوكاسل يونايتد

ستيف بروس المدير
رياضة
ستيف بروس المدير الفني لفريق نيوكاسل
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 11:37 ص

كشفت صحيفة تايمز البريطانية، اليوم الإثنين، الأسماء المرشحة لتولي المهمة التدريبية لفريق نيوكاسل يونايتد في حال إقالة ستيف بروس، المدير الفني الحالي للفريق.

يشار إلى أن صندوق الاستثمار بالمملكة العربية السعودية، أعلن في وقت سابق، استحواذه رسميًّا على أسهم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلفًا لمايك أشلي، المالك السابق، وقدرت الصحافة صفقة شراء الاستثمار السعودي لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بقيمة بلغت الـ 350 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن نيوكاسل يونايتد خسر أمس الأحد، أمام توتنهام هوتسبير، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يستطع فريق نيوكاسل بقيادة ستيف بروس الفوز في آخر 8 لقاءات بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعرض لـ 5 هزائم و3 تعادلات.

سيبدأ نيوكاسل هذا الأسبوع مهمة البحث عن مدرب جديد للنادي مع ترشيح عدد من الأسماء مثل، ستيفن جيرارد، أوناي إيمري، روبرتو مارتينيز، وفقًا لما ذكرته صحيفة التايمز.

ويحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط بعد مرور 8 جولات حتى الآن، ويواجه نظيره كريستال بالاس يوم السبت المقبل على ملعب سلهارست بارك، في إطار منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

تابع مواقعنا