الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد منة فضالي.. مشاهير انتقدوا مهرجان الجونة السينمائي| صور

منة فضالي
فن
منة فضالي
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 12:11 م

انتقد عدد من المشاهير، مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلقت فعاليات دورته الخامسة قبل أربعة أيام، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم، وتستمر حتى يوم 22 أكتوبر المقبل.

ويعرض لكم القاهرة 24 أبرز المشاهير الذين انتقدوا مهرجان الجونة السينمائي:

مصطفى درويش

 

كشف الفنان مصطفى درويش عدم مشاركته في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وقال على حسابه الشخصي بفيسبوك: يا جدعان أنا لا بشرب خمرة ولا بلبس قصير ولا بحضن في حد ولا رايح مهرجان الجونة والله.

مصطفى درويش ينتقد مهرجان الجونة السينمائي

وائل عبد العزيز

علق الفنان وائل عبد العزيز، على حريق بلازا الجونة السينمائي، ونشر بعض الصور لترميمات القاعة، وكتب عليها: طبعا مجهود هايل واحتواء للموقف في ساعات قليلة جدا وده شيء متوقع من شركة كبيرة في تاريخ العقار والبناء زي أوراسكوم.

وأضاف: بس أنا في كلمتين محشورين من فترة للأستاذ نجيب وسميح.. يا نجيب أنا أعرفك معرفة شخصية من سنين كتيرة، يمكن أكتر من 25 سنة وعارف إنك ابن بلد.. والمهرجان زيه زي أي مهرجان تاني في مصر.. مش طالعين الفضاء يعني.. انزل على الأرض معانا الله يخليك.

وائل عبد العزيز عن مهرجان الجونة السينمائي

عبد الله رشدي

هاجم الداعية الإسلامي عبد الله رشدي مهرجان الجونة السينمائي، وكتب على صفحته الرسمية بفيسبوك: ‏على أهل صَنعةِ الفنِّ أن يضطلعوا بدورهم الذي كَلَّفهم الواقعُ مسؤوليتَه..عليهم أن يقدِّموا للناس ما يغرسُ القِيَمَ ويُنَمِّي الحياءَ بدلًا من تلك المظاهرِ الكاسدةِ التي تبعثُ الاشمئزازَ في القلوب وتُثيرُ النفورَ في النفوسِ وتخلق لنا جيلًا يعيشُ بِمَنأىً عن قِيمِنا وشرعِنا الحنيف.

 

 

منة فضالي

 

أوضحت الفنانة منة فضالي أسباب عدم مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، وقالت إنها لا تحب أن توجد في مكان إلا إذا كان سيتم تكريمها أو لتقديم أحد زملائها.

وأضافت منة فضالي خلال لقائها مع Dmc: مبحبش أروح عشان أتصور بس، بلاقي ناس غريبة على الريد كاربت، ناس غير معروفة وليس لها علاقة بالسينما والتليفزيون، وبقيت بشوف الراقصات في الجونة، وده جديد علينا أنا بحترم الرقص جدا وبحبه، لكن هذه وجهة فلا بد من وجود المخرجين، والفنانين، والممثلين وغيرهم، فقط.

 

تابع مواقعنا