الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الدقهلية يتابع إجراءات التعامل مع موسم الشتاء

جانب من الاجتماع
محافظات
جانب من الاجتماع
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 01:45 م

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا، صباح اليوم مع رؤساء أحياء شرق وغرب المنصورة ومدينة طلخا ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومديري عموم مكتب المحافظ وإدارة الأزمات وجهاز نظافة المنصورة والمرافق.

 

قد تناول مختار خلال الاجتماع، الاستعدادات والإجراءات المتخذة من قبل أجهزة المحافظة للتعامل مع موسم الشتاء واحتمالية هطول الأمطار الغزيرة، وقد شدد المحافظ على ضرورة الجاهزية التامة للتعامل مع أية احداث طارئة.

 

ووجه مختار لضرورة مراجعة أعمال تسليك بالوعات الأمطار بالشوارع والميادين والتركيز علي مناطق تجمع الأمطار في مدينتي المنصورة وطلخا، وأشار المحافظ لمراجعة كافة معدات شركة مياه الشرب واستعداداتها التامة للتعامل مع أية طوارئ علي مستوي مراكز ومدن وقري المحافظة.

 

كما اكد مختار على أهمية المراجعة الشاملة لأعمدة الكهرباء، بنطاق المحافظة والتأكد من عزل الأسلاك؛ وذلك من خلال التنسيق الكامل مع قطاع الكهرباء والوحدات المحلية على مستوى المحافظة حرصا على سلامة وحياة المواطنين.

 

ووجه محافظ الدقهلية بتكرار تنفيذ محاكاة على الطبيعية لمواجهة تراكم المياه بالمناطق المختلفة بمدينتي المنصورة وطلخا من خلال شركة مياه الشرب والصرف الصحي  بالتعاون مع الوحدات المحلية المختصة بكافة مشيرا إلى تنفيذها بالمناطق التي من المعتاد تراكم الأمطار.

 

وقال محافظ الدقهلية إنه تم تشكيل غرفة عمليات دائمة بديوان المحافظة  تضم كافة الأجهزة التنفيذية المختصة لمتابعة الموقف أولًا بأول خلال موسم الأمطار والتعامل الفوري مع أية طوارئ وذلك لضمان موسم شتاء آمن لمواطني الدقهلية.

تابع مواقعنا