الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يتحدث عن مواجهة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

بيب جوارديولا
رياضة
بيب جوارديولا
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 03:33 م

قال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إن مباراة كلوب بروج البلجيكي ستكون صعبة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أضاف جوارديولا في تصريحات صحفية: كلوب بروج فريق قوي، جسدي، يعرفون ماذا يفعلون، هجوميين بشكلٍ لا يصدق، الكثير من الجودة في هجومهم. سنحاول الفوز، ولدينا خطة، والعقلية ستكون هي نفسها، وأُضبط الطريقة التي نلعب بها، ودعهم يتأقلمون، وتحكم في المباراة وحاول الحصول على نتيجة.

وتابع: الكل هو الجميع، وسيتحدث الأطباء مع اللاعبين بشكلٍ فردي وهم يقررون، إذا قال الأطباء في جميع أنحاء العالم إنها أفضل طريقة للقضاء على الفيروس، ونرى في إنجلترا عدد الوفيات التي لا تزال موجودة والأشخاص الذين يُعانون، وعلينا المضي قُدمًا.

كما أشار عن جاك جريليش: تحدثنا عمَّا يجب أن يعيشه عندما لا يكون هنا مع الأكل والراحة والنوم والعيش لمدة 24 ساعة من أجل مهنته، ولقد كان ممتازًا حتّى الآن، وكل مباراة باستثناء مباراة بيرنلي الأخيرة كان بمستوى جيّد، وأنا متأكد من أنه سيتحسن.

اختتم جوارديولا: الأندية عندما تكون في صدارة المسابقات لسنوات عديدة، يجب إزالة البعض قليلًا من الفريق وإلا سيكون الأمر أكثر صعوبة، ويجب أن يشعر الجميع بالضغط من الأندية الجديدة، وعلينا أن نفعل ذلك، جميع الأندية الكبيرة تُحرك اللاعبين.

تابع مواقعنا