الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رئيس رياضة النواب: تلقينا 27 طلب إحاطة بشأن مخالفات اتحاد الكرة

قال الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الأثنين، خلال الاجتماع العاجل بالمجلس لمناقشة عددًا من طلبات الإحاطة المقدمة من بعض النواب حول المخالفات المالية والإدارية المنسوبة للاتحاد المصري لكرة القدم، إن كم طلبات الإحاطة التي قُدمت بشأن الاتحاد المصري، تدعو لدق جرس الإنذار بشأن وجود مشكلة كبيرة في أهم رياضة يتابعها العالم بأجمعه، والشعب المصري بصفة خاصة.

وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنه في ظل وجود 27 طلب إحاطة مختلفين مقدمين من النواب في مختلف محافظات مصر، سيتم تحويلهم إلى النيابة العامة، إذا تم التحقق من صحة هذه الوقائع والمستندات.

كما أشار الدكتور محمود حسين، إلى أن من أهم المشاكل التي توجد على الساحة الآن، أن معظم الشعب المصري أصبح من أكبر الخبراء المهتمين بالرياضة، حيث أنه يتابع وبشغف كل ما يحدث في الاتحاد المصري لكرة القدم، بالإضافة إلى متابعة ما يحدث في معظم الأندية ومختلف البطولات التي تُقام.

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنه تم تحويل جميع طلبات الإحاطة التي قُدمت من رئيس مجلس النواب، إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للتعاون مع اللجنة في ضوء المشكلات الرياضية.