الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس لجنة الشباب بالنواب: لن نسمح بإدارة اتحاد الكرة من خارج مصر

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 04:59 م

كشف النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وجود عدد كبير من طلبات الإحاطة، قدمها النواب للجنة؛ بسبب المخالفات داخل اتحاد الكرة، مؤكدًا وجود 27 طلب إحاطة عن المخالفات داخل اتحاد الكرة المصري.

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة، خلال اجتماع اللجنة، إنه لو تم التحقق من صحة المستندات والاتهامات المقدمة فيجب أن تحال مباشرة للنيابة العامة. 


أضاف رئيس اللجنة خلال اجتماع اللجنة، أن اتحاد الكرة ليس عزبة، إنما اتحاد يدير أهم رياضة للشعب المصري وهي كرة القدم ومجلس النواب من حقه مناقشة أي مخالفات. 

تابع حسين: نحن نعبر عن الشعب، وهناك مواطنون تقدموا ببلاغات في النيابة بسبب مخالفات الاتحاد وما يحدث، لصالح المواطن، واتحاد الكرة المصري.   
كما شدد رئيس لجنة الشباب والرياضة على أنه لن يُسمح بإدارة الاتحاد من خارج مصر ولا بد من الإصلاح، مضيفا: لا نستسلم لفزاعة إيقاف الرياضة المصرية والحكومة لم تتدخل ونطالب وزارة الشباب والرياضة بحل المشكلات. 
واختتم رئيس اللجنة: مجلس النواب هو الجمعية العمومية للشعب المصري، وكنا ننتظر حلولا عاجلة من وزارة الشباب والرياضة ومعالجة فعلية، لكن لم يحدث هذا، وما نطالب به، يحدث في العلن، وليس  في الخفاء. 

تابع مواقعنا