الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير التعليم الثانوي يكشف موعد بدء توزيع أجهزة التابلت على الطلاب

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 05:07 م

شدد الدكتور خالد عبد الحكم، مدير التعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم، على انتظام سير العملية التعليمية في المدارس الثانوية خلال ثاني أسبوع لبدء الدراسة للعام الدراسي الحالي 2021-2022، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.  

وقال عبد الحكم، في تصريح خاص لـ موقع القاهرة 24، إنه من المقرر بدء توزيع أجهزة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي خلال الأسبوع المقبل.

على صعيد آخر، أرسلت وزارة التربية والتعليم، إخطارًا للمديريات بشأن تحصيل الرسوم المدرسية لطلاب المدارس بمختلف مراحل التعليم العام والفني، وذلك في إطار حرص الوزارة على المساهمة في التيسير على أولياء الأمور وتخفيف الأعباء المالية عليهم بما لا يخل بالقوانين والقرارات الوزارية.

 ونص إخطار التعليم للمديريات على أنه يحق لجميع الفئات المقرر لها تسديد المصروفات الدراسية استلام الكتب المدرسية الخاصة بالفصل الدراسي الأول، بعد سداد نصف المصروفات الدراسية المقررة.

فيما لفتت الوزارة إلى أن الطلاب التي لا تندرج تحت فئات الإعفاء الواردة بالقرارات الوزارية، بالتقدم ببحث اجتماعي لوزارة التضامن الاجتماعي، وتسليمه إلى الأخصائي الاجتماعي بالمدرسة لتطبيق الاعفاء من سداد الاشتراكات، ومقابل الخدمات الإضافية، والأنشطة الطلابية المقررة بالمدارس.

تابع مواقعنا