الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخامسة خلال يومين.. تسمم طالبة بعد تناولها جبنة رومي بـ مطروح

إسعاف- أرشيفية
محافظات
إسعاف- أرشيفية
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 07:04 م

أصيبت طالبة بالمرحلة الابتدائية بمحافظة مطروح، اليوم الاثنين، بحالة تسمم عقب تناولها وجبة غذاء في أثناء وجودها بالمدرسة.

وقال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح إن الطالبة تدعى منة الله رمضان زكريا، بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة المجاهد حميدة عطيوة، وأصيب بالتسمم  نتيجة تناولها ساندوتشات جنبه رومي فاسدة أحضرتها معها من المنزل، موضحا أن أعراض التسمم ظهرت عليها بعد انتهاء اليوم الدراسي، حيث أصيب بحالة من القيء والهبوط أثناء تواجدها بنفاء المدرسة.

وأضاف المصدر أنه عقب ظهور أعراض التعب عليها تم على الفور إحضار سيارة الإسعاف ونقلها لمستشفى مطروح العام، وكانت برفقتها مديرة المدرسة عبير أيوب بعدم علمها بإصابة الطالبة بالتسمم.

وأوضح مصدر مسؤول بمستشفى مطروح  العام، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن حالات التسمم بسبب تناول الجبنة الرومي وصل إلى 5 حالات تسمم، حيث أصيبت أمس 4 حالات بحالة تسمم عقب تناولهم الجبنة الرومي، وتضمنت الحالات أبا وابنه واثنين آخرين، بالإضافة إلى حالة اليوم.

يذكر أن عاطف سلامة، وكيل الوزارة  التربية والتعليم بمطروح، والدكتور محمود قاسم، وكيل المديرية،  وإسماعيل جاتو، مدير عام التعليم العام، قد زاروا، عصر اليوم، الطالبة منة الله رمضان، في أثناء حجزها بالمستشفى، للاطمئنان على صحتها.

ووجه وكيل الوزارة الشكر لمديرة مدرسة المجاهد حميدة، ووكيل المدرسة، وذلك عرفانا بدورهما في متابعة حالة الطالبة ومرافقتها لحظة بلحظة أثناء نقلها إلى المستشفى حتى وجودها بالمستشفى العام، مثمنا قيامهما بدورهما التربوي المنوطين به.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أن الطالبة بصحة جيدة عقب إجراء الكشف الطبي عليها وعمل الأشعة التي أجريت عليها للاطمئنان التام علي صحتها، وتم خروجها من المستشفى إلى منزلها.

تابع مواقعنا