الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط كمية هائلة من المخدرات بلغت قيمتها 36 مليون جنيه بالسويس | صور

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 08:39 م

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من القبض على أحد أفراد تشكيل عصابي، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وبحوزته كميات كبيرة من المخدرات قدرت بـ 36 مليون جنيه، بمحافظة السويس.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن السويس نشاط تشكيل عصابي ضم 3 أشخاص، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس، تخصص في الاتجار بمخدري الحشيش والأفيون، وترويجها على عملائهم، مُتخذين من المناطق الجبلية بدائرة قسم شرطة عتاقة، مسرحًا لتخزين وإخفاء المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وأمكن ضبط أحدهم حال استقلاله إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة عتاقة بالسويس، وضُبط بحوزته 4850 طربة لمخدر الحشيش وزنت 500 كجم، وكمية من مخدر الأفيون وزنت 8 كجم، و400 قرص مخدر لعقار الترامادول، وطبنجة، خزينتين، وعدد من الطلقات النارية، وسيارة أخرى ومبلغ مالي وهاتف محمول.

بمواجهته اعترف بإحرازه وحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، واستخدامه للسلاح الناري والذخائر لحماية نشاطه الإجرامي والسيارتين في النقل والترويج بالمشاركة مع المتهمين الآخرين، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 36 مليون جنيه تقريبًا.

تابع مواقعنا