الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي: أطالب بعودة الضبطية القضائية مجددًا لحماية الفن

أشرف زكي
فن
أشرف زكي
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 08:47 م

عقد منذ قليل مؤتمر صحفي، للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وأعضاء مجلس النقابة؛ للإعلان عن تفاصيل انتخابات التجديد النصفي التي ستجري أول نوفمبر.
وتحدث أشرف زكي خلال المؤتمر عن ما طالب به خلال جلسته اليوم في مجلس النواب، وقال إنه طالب برجوع الضبطية القضائية مرة أخرى لنقابة المهن التمثيلية، لحماية الفن من الدخلاء عليه.

الفنان أشرف زكي

كما قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي خلال المؤتمر إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أول رئيس يهتم بالفنانين، وبملف التأمين الصحي الخاص بهم، كما طالب بزيادة موارد النقابة من خلال زيادة الرسوم على تذاكر السينمات.

وكان أشرف زكي تحدث عن مشروعي تعديل قانوني، نقابات واتحاد نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، وذلك خلال حضور اجتماع لجنة الثقافة والآثار والإعلام بمجلس النواب.

أشرف زكي

ومن ناحية أخرى، غاب أشرف زكي عن حضور مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بدورته الخامسة والتي تقام خلال الفترة الحالية، على الرغم من حرصه على الوجود في حفل افتتاح المهرجان بصحبة زوجته الفنانة روجينا.

وفسر أشرف زكي عدم حضوره للمهرجان بسبب حضوره مراسم دفن الفنان والدكتور فوزي فهمي، أستاذ الدراما، والنقد، وزوج الإعلامية ميرفت سلامة.

تابع مواقعنا