الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النصر يعين كفته رئيسا للجهاز الفني لفريق كرة القدم

 محمد عبد الفتاح
رياضة
محمد عبد الفتاح كفتة
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 08:41 م

أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق، عن تعيين محمد عبد الفتاح كفتة مدير قطاع الناشئين بالنادي في منصب رئيس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

محمد عبد الفتاح كفتة هو أحد أبناء نادي النصر، ولعب في صفوف الفريق الأول، ولعب في الدوري الممتاز، إذ انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في مطلع التسعينات، بعد بزوغ موهبته ومهارته الفنية العالية، ثم لعب بعد ذلك لصفوف المقاولون العرب، وحصل معه على بطولة إفريقيا للأندية الأبطال وبطولة كأس مصر.

كما لعب لأندية المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري وجمهورية شبين وجولدي قبل أن يعتزل كرة القدم ليتجه بعد ذلك لمجال التدريب حيث عمل كمدرب عام مع خالد جلال ومحمد صلاح في نادي جولدي ومدرب عام لأندية المصري والترسانة وبلدية المحلة والقناة.

نادي النصر 

تولي كفتة منصب مدير قطاع الناشئين بنادي النصر، ثم منصب مدير الكرة، وخرج من تحت يده بقطاع الناشئين العديد من نجوم الكرة المصرية أمثال إسلام عيسى لاعب بيراميدز وعمار حمدي نجم الأهلي ومروان حمدي لاعب الزمالك وأحمد صبيحه لاعب المقاصة ومحمود فهمي لاعب المقاصة.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث عشر برصيد نقطة جدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم فرق القاهرة والقناة، التي يصدرها فريق زد برصيد 9 نقاط

تابع مواقعنا