السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 700 كيلو دقيق بلدي مدعم داخل مخزن مخبز سياحي في الفيوم

ضبط دقيق مدعم داخل
كايرو لايت
ضبط دقيق مدعم داخل مخبز سياحي في الفيوم
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 08:55 م

شنّت إدارة تموين سنورس بالفيوم، حملة تموينية على الأسواق والمخابز البلدية والسياحية، مساء اليوم الاثنين، وتم رصد عدد من المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حِيال المخالفين، وتحرير محضر ضدهم.

وأسفرت الحملة، عن ضبط 700 كجم، دقيق بلدي مدعم داخل مخزن سياحي بناحية بندر سنورس بمحافظة الفيوم، وتم تحرير المحضر، وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات في ذلك.

ترأس الحملة، كل من: المهندس هشام سعيد مدير الإدارة، وحمادة نبيه، رئيس قسم الرقابة وعضوية المفتشون أسامة صديق، مصطفي امين، رمضان الهواري.

وتأتي الحملات، بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور أحمد  الأنصاري محافظ الفيوم بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية والأنشطة التموينية والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة ثبوت أي مخالفة. 

وتشهد محافظة الفيوم، خلال هذه الفترة، حملات مكثفة على الأسواق، والمخابز البلدية، تزامنًا مع الحملات على المصانع قبيل الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، لرصد حالة الأسواق ومصانع إنتاج الحلوى، ومحال توزيع حلوى المولد في قرى ومراكز ومدينة الفيوم.

تابع مواقعنا