الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصابة تتزعمها فتاة تستدرج شابا عبر فيس بوك وتعتدي عليه بـ الإسكندرية

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 09:40 م

دموع لم تجف ولحظات من الرعب عاشها أحد الشباب في محافظة الإسكندرية، بعد أن تعرض إلى الاختطاف على أيدي مجهولين، وسط أنظار جميع المارة، دون أن يتحرك أحد لإنقاذه في واقعة غريبة حدثت أمام أعين الحاضرين.

روى أحمد عاطف 19 سنة، مقيم في محافظة البحيرة، لـ القاهرة 24، أنه عرض هاتفه للبيع على منصة بيع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وراسلته لشراء الهاتف، ولكن قالت له إنها يصعب عليها الذهاب إليه وعرضت عليه الذهاب إليها في محافظة الإسكندرية لإتمام عملية البيع، فتعرض لعملية سرقة وخطف على أيدي 4 أشخاص تابعين للفتاة.

وتابع الشاب: بعد أن ذهبت لمقابلة الفتاة تلقيت اتصالا من شاب يدعي أنه شقيق الفتاة وأنه في انتظاري لتسليمي أموال الهاتف وفي أثناء المقابلة طلب مني الذهاب معه إلى شقيقته لترى الهاتف وأثناء ركوبي التوك توك خطف مني الهاتف وهرب ولكن لحقت به.

وأضاف أحمد: تمكنت من الإمساك بالشاب وحدثت بيننا مشاجرة بالأيدي وتجمهر الناس حولنا وفي أثناء المشاجرة توقفت سيارة يستقلها 3 أشخاص ادعوا أنهم يعرفون ذلك الشاب، وأنه سارق وسوف يسلمونه إلى قسم الشرطة.

وتابع الشاب: بعد ركوبي السيارة اعتدى 4 أشخاص عليّ، وبعد لحظات مقاومة طويلة مني، تلقيت ضربات عديدة من المهاجمين واستولوا على مبلغ مالي وهاتفين وألقوا بي في الطريق.

وتوجه الشاب إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا بالواقعة، وأرفق بها أرقم المتهمين وأسماءهم وصورهم.

تابع مواقعنا