الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة تشيلسي ضد مالمو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

روميلو لوكاكو
رياضة
روميلو لوكاكو
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 11:38 م

يبحث الكثير من متابعي نادي تشيلسي عن موعد مباراة تشيلسي ضد مالمو في دوري أبطال أوروبا، إذ يواجه حامل اللقب فريق تشيلسي نظيره فريق مالمو السويدي في إطار منافسات المجموعة الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا علي ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد مالمو في دوري أبطال أوروبا 

ويحل فريق مالمو السويدي على ملعب فريق تشيلسي لخوض مباراة ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، باستاد ستامفورد بريدج معقل الفريق الإنجليزي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

وفي الجهة الأخرى في المجموعة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، يواجه فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره فريق زينيت الروسي في نفس وقت لقاء تشيلسي ومالمو يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب كريستوفستي معقل فريق زينيت الروسي.

يذكر أن فريق تشيلسي الإنجليزي، حامل اللقب، خاض مباراتين في دوري الأبطال هذا الموسم بالمجموعة الأخيرة، وكانت اول مباراة أمام فريق زينب الروسي والتي انتهت بنتيجة 1-0 لصالح تشيلسي، والمباراة الثاني كانت امام فريق يوفنتوس الإيطالي التي انتهت بنتيجة 1-0 لصالح السيدة العجوز.

بينما خاض فريق مالمو السويدي مباراتين في دوري الأبطال في إطار المجموعة الأخيرة، وكانت المباراة الأولى امام فريق يوفنتوس الإيطالي التي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح السيدة العجوز، والمباراة الثاني كانت أمام فريق زينت الروسي التي انتهت بنتيجة 4-0 لصالح الفريق الروسي.


القنوات الناقلة لـ مباراة تشيلسي ضد مالمو

سوف تذاع مباراة فريقين تشيلسي الإنجليزي ومالمو السويدي على قناة beIN Premium 2 HD، بتعليق أحمد البلوشي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

التشكيل المتوقع في مباراة تشيلسي ضد مالمو في دوري الأبطال جاء كالتالي: -

حراسة المرمى: ميندي.
خط الدفاع: تشالوباه، مالانج سار، كريستنسن
خط الوسط: أزبيليكويتا، كانتي، روبن تشيك، كوفاسيتش، تشيلويل.
خط الهجوم: تيمو فيرنر، لوكاكو.


بينما جاء التشكيل المتوقع لفريق مالمو السويدي كالتالي: -

حراسة المرمى: دالين.
خط الدفاع: لارسون، نيلسن، بورسون.

خط الوسط: أنديرسن، سورين ريكس، إردال ركيب، يووإنجي، اينوسنت.
خط الهجوم: انتونيو، بيرمانتشيفتش.
 

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة ترتيب المجموع الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن المركز الثاني، فريق تشيلسي، الذي يمتلك 3 نقاط.


وجاء ترتيب جدول منافسات المجموعة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا قبل مباراة تشيلسي ضد مالمو كالآتي:-
1-فريق يوفنتوس الإيطالي 6 نقاط.
2-فريق تشيلسي الإنجليزي 3  نقاط.
3-فريق زينيت الروسي 3 نقاط.
4-فريق مالمو السويدي 0 نقاط.

تابع مواقعنا